كم نحن قريبان

شعر : منذر ابو حلتم



كم انا محظوظ سيدتي !‏
فهناك اشياء كثيرة تجمعنا ..‏
كم انا محظوظ .. سيدتي ..‏
هل تعلمين ؟؟‏
بأننا انا وانت ..‏
نعيش على ارض واحدة ..!!‏
تظللنا سماء واحدة ..‏
يجمعنا نهار واحد .. ونسهر معاً في ليل واحد ..!‏
تنير ايامنا شمس واحدة ..‏
ويسهر في ليالينا نفس القمر ..!!‏
وحين انظر للسماء ليلاً ..‏
فإن النجوم التي اراها
هي ذاتها التي تراها عيناك!‏
فماذا اريد اكثر ؟؟‏

***

هل تعلمين ..؟‏
بأننا .. انا وانت ..‏
نتكلم لغة واحدة ..!‏
ننتمي لأمة واحده ..!!‏
نشرب ماءً واحداً ..‏
‏.. ونبكي دمعاً واحداً
فماذا اريد اكثر..؟!‏
ان أراك ؟؟؟؟‏
ربما كان هذا حلماً ..جميلاً
املاً غريباً .. كالفرح …!‏
ربما كان ترفاً .. لا استحقه ..!‏
لكن ما بيننا ..‏
خيط حب وجنون ..‏
بدونك .. اكون انا ‏
او لا اكون ..!!‏

***

هل تعلمين ؟ ..‏
يمكنني ان اعرف ‏
ان كنت تنظرين للقمر ..!‏
القمر يصبح اجمل ..‏
حين تنظرين اليه ..‏
انظر حولي
اخاطب القمر الحبيب ..‏
اتراها الآن تنظر اليك ؟؟؟‏
هل ما بيننا .. قمر فقط ..!!‏
كم انا محظوظ يا حبيبتي ..‏
فأنا وانت..‏
نعيش على ارض واحده ..‏
تحت سماء واحده ..‏
تنير ايامنا شمس واحدة ..‏
ويسهر في ليالينا ..‏
قمر وحيد ..!!‏
ارأيت ..!‏
كم نحن قريبان ؟‏
‏.. آه .. كم نحن بعيدان يا حبيبتي ..!!‏